ضبط مسجل خطر بحوزته11 كيلو بانجو بكفر الشيخ

الإثنين، 02 يوليو 2012 02:39 م
ضبط مسجل خطر بحوزته11 كيلو بانجو بكفر الشيخ اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد سليمان
تمكنت مباحث قلين من القبض على " إبراهيم .م.ن" 40 سنة مسجل خطر وبحوزته 11كيلو من نبات البانجو.

وردت معلومات إلى اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ عن توزيع " إبراهيم .م.ن" 40 سنة مسجل خطر للمخدرات من نبات البانجو على زبائنه فأمر بتشكيل فريق بحث للتأكد من المعلومات التى وردت واستئذان النيابة والقبض على المتهم.

وبالتحريات أثبتت وحدة مباحث مركز شرطة قلين بصحة المعلومات وبمداهمة منزله عثر بحوزته على 11 كيلو بانجو وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار فتم تحرير محضر رقم 13 لسنة 2012م مركز قلين وجارى العرض على النيابة العامة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة