بالصور.. الدراما الخليجية "وطن النهار" على MBC فى رمضان

الإثنين، 02 يوليو 2012 06:12 م
بالصور.. الدراما الخليجية "وطن النهار" على MBC فى رمضان المسلسل الخليجى "وطن النهار"
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة mbc فى شهر رمضان على شاشتها المسلسل الخليجى "وطن النهار"، وهو الجزء الجديد من سلسلة "ساهر الليل" الذى عرض الأعوام الماضية عبر جزءين تدور أحداث "وطن النهار" حول رسالة حبٍّ فى زمن الحرب، وتحديداً أثناء غزو الكويت، إلى جانب عددٍ من المحاور الدرامية الأخرى المليئة بالصور الإنسانية الجميلة التى تعكس خصوصية المجتمع الخليجى، وما يتمتّع به من أخوّة ووحدة وترابط بين أبنائه.

كما يحمل العمل رسالةً مفادها أن اللون الأحمر يمكن أن يرمز للحب، كما يرمز للدم، من جانبه، أوضح مخرج العمل محمد دحام الشمرى أن المحور الدرامى الأساسى من "وطن النهار" يدور حول قصة حب على غرار الجزأين الماضيين، ولكن بوجود عائقٍ جديد يحول دون تلاقى الحبيبين هذه المرة.

وأضاف الشمرى: "فى الجزء الأول، كان العائق متعلقاً بالعادات والتقاليد داخل بنية المجتمع، أما فى الجزء الثانى فقد حال العائق المادى دون الوصال. واليوم، يتناول الجزء الثالث قصة حب لا يُقدّر لها الاستمرار بسبب غزو الكويت، وما نتج عنه من لجوء ومآسٍ".

مسلسل "وطن النهار" قصة سيناريو وحوار فهد العليوة، وإخراج محمد دحام الشمرى. بطولة: جاسم النبهان، باسمة حمادة، محمد بوشهرى، عبد الله بوشهرى، هيا عبد السلام، نور، وآخرين.






















مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة