اعتصام مفتوح لعمال شركة المياه بالبحيرة للمطالبة بعودتهم للعمل

الإثنين، 02 يوليو 2012 03:43 م
اعتصام مفتوح لعمال شركة المياه بالبحيرة للمطالبة بعودتهم للعمل شركة المياه بالبحيرة

البحيرة - ناصر جودة
دخل عدد من العاملين المفصولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة فى اعتصام مفتوح اليوم داخل المركز الرئيسى للشركة بمدينة دمنهور، للمطالبة بعودتهم للعمل مرة أخرى، على اعتبارا أنه تم فصلهم من الشركة بشكل تعسفى من قبل رئيس مجلس إدارة الشركة السابق.

وقد أوضح المعتصمون أن أغلبهم كانوا يعملون منذ شهور كمحصلى فواتير بمراكز ومدن البحيرة، وتم فصلهم بشكل مفاجئ وبدون إبداء أى أسباب، وأن الإدارة الحالية للشركة قد وعدتهم أكثر من مرة بالتعيين من خلال مسابقة رسمية لم تجر حتى الآن.

وأكدوا مواصلة احتجاجاتهم إلى أقصى درجة ممكنة حتى تتم الاستجابة إلى مطالبهم المشروعة، على حد قولهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة