عضوية عاملة بوادى دجلة مكافأة الفراعنة لتحقيق ميدالية أوليمبية

الثلاثاء، 17 يوليو 2012 12:29 م
عضوية عاملة بوادى دجلة مكافأة الفراعنة لتحقيق ميدالية أوليمبية المنتخب الأوليمبى - صورة أرشيفية

كتب عمر الأيوبى
فجر ماجد سامى، رئيس مجلس إدارة ناديى وادى دجلة المصرى وليرس البلجيكى، مفاجأة للاعبى المنتخب الأوليمبى عقب فوزهم على ناديه ليرس وديا أمس بنتيجة 2-1، استعدادا للأوليمبياد التى ستنطلق أواخر الشهر الجارى.

ووعد ماجد سامى بأنه سيمنح كل عضو بالمنتخب عضوية عاملة بنادى وادى دجلة، وقيمتها 140 ألف جنيه مجانا إذا نجحوا فى تحقيق الإنجاز وأحرزوا ميدالية أوليمبية فى دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012.

وجاءت هذه المفاجأة من ماجد سامى كنوع من التحفيز للاعبين فى حضور هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى ومعتمد جمال المدرب العام وطارق السعيد المدرب وفكرى صالح مدرب حراس المرمى وأيمن حافظ مدير المنتخب، وتعاهد اللاعبون على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق هذا الإنجاز.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة