خشبة مديراً لقطاع كرة القدم بالأهلى.. وضم عبد الحفيظ للجنة الكرة

الثلاثاء، 17 يوليو 2012 10:57 ص
خشبة مديراً لقطاع كرة القدم بالأهلى.. وضم عبد الحفيظ للجنة الكرة هادى خشبة

كتب عاطف العربى
قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة حسن حمدى فى جلسته مساء أمس، تعيين هادى خشبة مديرا لقطاع كرة القدم بالنادى، إضافة إلى تواجده الدائم عضوا بلجنة الكرة، يتولى "خشبة" المسئولية الكاملة للقطاع وإداراته المختلفة بكافة الصلاحيات والمهام الموكلة إليه من مجلس الإدارة بهدف إعادة هيكلة القطاع بما يتماشى مع آليات الاحتراف والعمل على سرعة الأداء والإنجاز، وكذلك دعم الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والتدعيم الدائم لكافة الإدارات التابعة للقطاع بما يضمن للأهلى الاستمرار فى الريادة الكروية سواء على المستوى المحلى أو الافريقى.

ويقوم خشبة بعرض تصوره النهائى لهيكلة القطاع وإدارته فى اجتماع مجلس الإدارة المحدد له الاثنين القادم.

وفى ذات السياق قرر المجلس ضم مدير جهاز الفريق الأول لكرة القدم والذى يشغله حالياً سيد عبد الحفيظ إلى لجنة الكرة، وذلك لتدعيم اللجنة والتى بات عملها يحتاج إلى جهود كبيرة من كافة أعضائها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة