بدء حفل تكريم أوائل الثانوية.. و"العربى" يعتذر للحضور عن التأخير

الثلاثاء، 17 يوليو 2012 03:47 م
بدء حفل تكريم أوائل الثانوية.. و"العربى" يعتذر للحضور عن التأخير وزير التربية والتعليم جمال العربى

كتبت سارة علام وتصوير سامى وهيب
بدأ الآن حفل تكريم أوائل الجمهورية للثانوية العامة متأخرا عن موعده ثلاث ساعات كاملة، وسط شكاوى من أولياء الأمور، والصحفيين الذين تذمروا من تأخر الحفل، وعدم وجود مقاعد مخصصة لمندوبى الصحف ووسائل الإعلام بقاعة اتحاد الطلاب، والتى اضطرت وزارة التعليم لنقل الحفل إليها بعد الاحتجاجات التى شهدها مؤتمر إعلان النتائج أمس الاثنين، بالوزارة من قبل موظفين.

وفى بداية الحفل اعتذر وزير التربية والتعليم جمال العربى عن الحضور متأخراً، بسبب انشغاله بحضور حفل تخريج دفعة جديدة من الكلية الحربية بصحبة رئيس الجمهورية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة