"هدايت": عودة شيماء عادل مع الرئيس يفتح عهد جديداً بين الصحافة والدولة

الإثنين، 16 يوليو 2012 10:57 ص
"هدايت": عودة شيماء عادل مع الرئيس يفتح عهد جديداً بين الصحافة والدولة شيماء عادل

كتبت هند عادل
أشادت هدايت عبد النبى، رئيسة حملة الشارة الدولية لحماية الصحفى ومقرها جنيف، بجهود الرئيس محمد مرسى التى أدت إلى الإفراج عن الصحفية شيماء عادل.

وأضافت فى تصريحات صحفية أن قرار الرئيس مصرى بعودة شيماء إلى أرض الوطن معه على طائرة الرئاسة، يؤكد احترام الرئيس للصحافة ودورها واحترامه أيضاً للمواطنة المصرية، حيث وضع شيماء عادل فى صف مرافقيه من كبار رجال الدولة على الطائرة الرئاسية، وهو يعكس شخصية الرئيس التى تقوم على الإخلاص للوطن وللمواطنين.
وقالت عبد النبى إن عودة شيماء عادل مع الرئيس أمر يفتح عهدا جديدا بين الصحافة والدولة يكون فيها للصحفى المكانة اللائقة به أو بها.

كما أشادت بدور نقيب الصحفيين ممدوح الولى فى التحرك السليم للإفراج عن شيماء عادل دون الرد على مهاترات الآخرين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة