الولى: سألتقى الرئيس الأسبوع الجارى لمناقشة زيادة البدل للصحفيين

الإثنين، 16 يوليو 2012 04:14 م
الولى: سألتقى الرئيس الأسبوع الجارى لمناقشة زيادة البدل للصحفيين ممدوح الولى نقيب الصحفيين

كتب عبير عبد المجيد - تصوير سامى وهيب
أكد ممدوح الولى نقيب الصحفيين أنه سيقابل الرئيس محمد مرسى الأسبوع الحالى، لعرض مذكرة عليه لرفع البدل إلى 1200 جنيه.

وقال الولى فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، قبل مؤتمر شيماء عادل بالمطار، إن النقابة عرضت رفع قيمة البدل على الرئيس، ويتم الآن دراسته على أن يتم إبداء الرأى النهائى، بعد مقابلة الدكتور مرسى هذا الأسبوع.

























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة