الليلة: مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة اقتحام الألتراس لملعب التتش

الإثنين، 16 يوليو 2012 09:01 ص
الليلة: مجلس الأهلى يجتمع لمناقشة اقتحام الألتراس لملعب التتش حسن حمدى

كتب: عاطف العربى وفتحى الشافعى
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة حسن حمدى اجتماعًا مساء اليوم الاثنين لمناقشة تداعيات قضية اقتحام جماهير الألتراس، مدرجات ملعب "مختار التتش"، وكذلك مناقشة تطورات تلك الأزمة ونتائج الاجتماع الذى عقده مجلس الإدارة، أمس الأحد، مع أهالى ضحايا مجزرة بورسعيد.

واستبعد مجلس الأهلى حضور ممثلى الألتراس اجتماعاته مع أسر ضحايا المجزرة خلال الفترة المقبلة مثلما كان متبعا من قبل، كرد فعل على تصرفهم غير اللائق باقتحامهم التدريبات وهجومهم على اللاعبين وأعضاء مجلس إدارة النادى، واتهامهم بالتقصير فى المطالبة بحقوق الشهداء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة