أسيوط تحتل المرتبة الأولى فى أوائل الثانوية العامة بثلاثة طلاب

الإثنين، 16 يوليو 2012 01:02 م
أسيوط تحتل المرتبة الأولى فى أوائل الثانوية العامة بثلاثة طلاب جمال العربى خلال مؤتمر إعلان نتائج الثانوية العامة

كتبت سارة علام - تصوير ماهر اسكندر
احتلت محافظة أسيوط المرتبة الأولى فى قائمة أوائل الثانوية العامة لهذا العام، حيث جاء فى المرتبة الأولى لشعبة الأدبى الطالب أحمد جمال عبد النعيم فراج، وحصل على 407.5 درجة، بمدرسة دار حراء بأسيوط، أما فى المرتبة الأولى علمى رياضة، جاء الطالب أحمد محمد بهاء وحصل على 409 درجات.

وجاءت فى المرتبة الأولى مكرر الطالبة إسراء سعيد أحمد، وحصلت على 409 درجات، وهى طالبة بمدرسة دار حراء بأسيوط، وحل فى المرتبة الأولى لشعبة علمى علوم الطالب كامل وسام كامل وحصل على 409.5 درجة، وهو من محافظة سوهاج، وجاء فى المرتبة الثانية الطالب أحمد محمد سيد، وحصل على 409 درجات وهو طالب بمدرسة دار حراء الثانوية بأسيوط.










موضوعات متعلقة..

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة لعام 2012


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة