كلينتون تغادر القاهرة لافتتاح القنصلية الأمريكية بالإسكندرية

الأحد، 15 يوليو 2012 06:55 م
كلينتون تغادر القاهرة لافتتاح القنصلية الأمريكية بالإسكندرية هيلارى كلينتون

كتب ماهر عبد الواحد
غادرت مطار القاهرة منذ قليل طائرة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون، متوجهة إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، لافتتاح مقر القنصلية الأمريكية الجديد هناك، ومنها سوف تطير إلى العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، بعد زيارة لمصر استغرقت يومين التقت خلالها برئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى، والمشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة ونظيرها المصرى محمد كامل عمرو.

و بحثت كلينتون خلال زيارتها مع الرئيس مرسى عملية التحول الديمقراطى ودعم الاقتصاد المصرى وتطوير العلاقات بين البلدين، كما بحثت مع المشير طنطاوى دعم العلاقات بين البلدين وآخر تطورات الأوضاع فى المنطقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة