بالصور .. إزالة 23 حالة مخالفة بميدان الأربعين بالسويس

الأحد، 15 يوليو 2012 04:30 م
بالصور .. إزالة 23 حالة مخالفة بميدان الأربعين بالسويس جانب من حملة الإزالة

السويس – محمد كمال
تمكنت الحملة الأمنية التى انطلقت صباح اليوم الأحد، بشوارع السويس من إزالة 23 حالة مخالفة بميدان الأربعين من أكشاك مخالفة وبائعين جائلين، ولافتات معلقة بالأماكن غير المخصص لها، وخلال الحملة قام أحد المواطنين بالتحدث بعنف مع أحد ضباط الحملة، مطالباً منهم التوقف عن الحملة، وأنهم بذلك يضرون المواطنين الفقراء، وعندما طالبه الضابط باستخراج بطاقته الشخصية تبين أنه من محافظة أخرى، مما أثار استياء المواطنين المتابعين والمساعدين للحملة وقاموا بطرده من ميدان الأربعين.


ومن جانبه، أكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، أن الحملة ستستمر يوميا حتى شهر رمضان، لإزالة كافة المخالفات المرورية والعشوائيات وضبط الخارجين عن القانون.

و يذكر أن الحملة كانت تحت أشراف للعميد عصام عبد الرءوف مدير أدارة المرافق، بالإضافة للعميد سامح فؤاد من أدارة المرور وعدد من ضباط وعساكر من قوات الأمن الحلية بالمحافظة .





















موضوعات متعلقة :

حملة أمنية مكثفة بشوارع السويس لإزالة المخالفات وضبط الخارجين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة