ومن جانبه، أكد اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس، أن الحملة ستستمر يوميا حتى شهر رمضان، لإزالة كافة المخالفات المرورية والعشوائيات وضبط الخارجين عن القانون.
و يذكر أن الحملة كانت تحت أشراف للعميد عصام عبد الرءوف مدير أدارة المرافق، بالإضافة للعميد سامح فؤاد من أدارة المرور وعدد من ضباط وعساكر من قوات الأمن الحلية بالمحافظة .









موضوعات متعلقة :
حملة أمنية مكثفة بشوارع السويس لإزالة المخالفات وضبط الخارجين