الطيب يلتقى رئيس هيئة جودة التعليم لبحث سبل الارتقاء بمؤسسات الأزهر

الأحد، 15 يوليو 2012 03:25 م
الطيب يلتقى رئيس هيئة جودة التعليم لبحث سبل الارتقاء بمؤسسات الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

كتب لؤى على
استقبل الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مجدى قاسم، رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وذلك لمناقشة سبل الارتقاء بجودة التعليم فى المؤسسات التعليمية بالأزهر الشريف.

ودار النقاش حول أهمية إجراء تدريب نوعى للمعلمين بالمعاهد الأزهرية والكليات الجامعية لتحقيق الجودة فى دراسة العلوم الإسلامية، وكذلك لراغبى الدراسة بالكليات العملية بالأزهر الشريف من البلاد الإسلامية.


وجدير بالذكر أن أكبر نسبة من الطلاب الوافدين فى جمهورية مصر العربية يدرسون فى جامعات ومعاهد الأزهر الشريف؛ مما يؤكد أهمية الارتقاء بجودة التعليم؛ لزيادة قبول الطلاب الوافدين من شتى بقاع العالم على التعليم الأزهرى الذى يعدُّ حصن العلوم العربية والإسلامية، وقبلة العلم والعلماء.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة