ترحيل 27 فلسطينياً والقبض على 19 هارباً بسيناء

السبت، 14 يوليو 2012 02:13 م
ترحيل 27 فلسطينياً والقبض على 19 هارباً بسيناء اللواء أحمد بكر مدير أمن شمال سيناء

رفح - عبد الحليم سالم
رحلت أجهزة الأمن بشمال سيناء اليوم السبت، 27 فلسطينيا ممن سبق ضبطهم خلال محاولات تسلل غير شرعية عبر الأنفاق، بعد انتهاء التحقيقات معهم.

كما ضبطت حملة أمنية بإشراف اللواء أحمد بكر مدير أمن شمال سيناء، 16 هاربا مصريا من أحكام مختلفة، و3 فلسطينيين للإقامة غير الشرعية، هم "أحمد م ع"، و"محمد س م" و"سليم ع م"، وجارى التحقيق معهم للتسلل عبر الأنفاق.

كما تم ضبط السيارة رقم 231 ط ب ن مبلغ بسرقتها بالمحضر رقم 5570 جنح حلوان، وضبط 5 دراجات و3 سيارات بدون لوحات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة