إنشاء "ديوان المظالم" لاستقبال شكاوى المواطنين بالبحر الأحمر

السبت، 14 يوليو 2012 12:13 ص
إنشاء "ديوان المظالم" لاستقبال شكاوى المواطنين بالبحر الأحمر محمود عاصم محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر - أحمد عوض
قرر اللواء محمود عاصم، محافظ البحر الأحمر، إنشاء ديوان للمظالم بالمحافظة، لاستقبال شكاوى المواطنين، حيث سيتم تخصيص مبنى مستقل للديوان واختيار موظفين للديوان تتوافر بهم شروط الأمانة، والثقة، والقبول، من المواطنين.

وأضاف عاصم، أنه سيتم اختيار بعض الشخصيات العامة من منظمات المجتمع المدنى لدعم الديوان، وتم تكليف الإدارة الهندسية بتجهيز مبنى ملحق بالديوان العام ليكون مقراً للديوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة