نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير "كيد النسا" حتى الأسبوع الأول من رمضان

الجمعة، 13 يوليو 2012 10:14 م
نبيلة عبيد: سأستمر فى تصوير "كيد النسا" حتى الأسبوع الأول من رمضان نبيلة عبيد

كتب العباس السكرى
أكدت النجمة نبيلة عبيد أنها ستستمر فى تصوير الجزء الثانى من مسلسلها الدرامى "كيد النسا" حتى الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل، موضحة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنها تواصل التصوير حالياً أمام إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.

وتجسد نبيلة ضمن الأحداث شخصية "حلاوتهم"، المرأة الحديدية التى تقضى جزءاً من حياتها داخل السجن، ثم تخرج لتصفية حسابها مع "كيداهم" التى تجسدها فيفى عبده تبعاً لسياق الأحداث.

"كيد النسا2" بطولة نبيلة عبيد، فيفى عبده، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد سلامة، تأليف حسين محرم، إخراج أحمد البدرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة