عبد الحفيظ يعود للقاهرة بعد جراحة ناجحة فى الركبة بألمانيا

الجمعة، 13 يوليو 2012 10:47 م
عبد الحفيظ يعود للقاهرة بعد جراحة ناجحة فى الركبة بألمانيا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى

كتب عاطف العربى
عاد إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، بعد إجراء جراحة ناجحة فى الركبة مساء الثلاثاء الماضى، بإحدى المراكز الطبية فى ألمانيا.

كان عبد الحفيظ قد توجه لألمانيا مطلع يوليو الماضى، وخضع لعدة فحوصات طبية وتم إجراء الجراحة الثلاثاء الماضى ولم يحضر مباراة الأهلى ومازيمبى الكونغولى الأحد الماضى فى افتتاح منافسات دور الثمانية الأفريقى، والتى انتهت بفوز الأحمر 2/1.

من المنتظر أن يتواجد عبد الحفيظ فى مران فريقه غداً السبت بشكل طبيعى ليعود لممارسة مهام عمله فى النادى الأحمر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة