ضبط سلاح ومخدرات وسيارات مسروقة فى حملة أمنية بالجيزة

الجمعة، 13 يوليو 2012 01:06 م
ضبط سلاح ومخدرات وسيارات مسروقة فى حملة أمنية بالجيزة صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
شنت مديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء أحمد سالم الناغى مدير الأمن، حملة أمنية استهدفت تجار وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار المخدرات والمتهمين الهاربين.

أسفرت الحملة الأمنية التى شارك فيها اللواءان كمال الدالى مدير المباحث ومحمود فاروق مدير المباحث الجنائية عن ضبط طبنجتين وفردين خرطوش و52 طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

كما تم ضبط 3 قضايا مخدرات وسيارتين مبلغ بسرقتهما وقضية سلاح أبيض وضبط 5 متهمين مطلوبين فى أحكام جنائية و63 شخصا مطلوبين فى حبس، وتم تحرير محاضر بالوقائع، وتولت النيابات المختصة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة