رفع أطنان من مخلفات البناء من الطريق الدولى بالإسكندرية

الجمعة، 13 يوليو 2012 04:37 م
رفع أطنان من مخلفات البناء من الطريق الدولى بالإسكندرية رفع مخلفات البناء - أرشيفية

الإسكندرية – هناء أبو العز
قال اللواء عبد الخالق ضياء رئيس الإدارة المركزية لنظافة وتجميل المدينة بمحافظة الإسكندرية أن المحافظة بدأت منذ صباح اليوم فى رفع مخلفات البناء المتراكمة على بداية الطرق الساحلى الدولى خلف كارفور الإسكندرية، وذلك فى إطار حملة النظافة التى بدأتها المحافظة فى إطار خطة الـ100 يوم الأولى التى وعد بها الرئيس محمد مرسى.

وقال اللواء ضياء فى تصريح صحفى له اليوم، قامت بعض الشركات بعرض مبادرات بالمساعدة بمعداتها وأفرادها لدعم المشروع أمثال شركة بتروجت والتى بدأت العمل فى الموقع المذكور منذ صباح اليوم.

وأكد "ضياء" إنه من المقرر أن تقوم دوريات أمنية بالمرور بشكل دورى للحفاظ على الطريق نظيفا لضمان عدم عودة المخلفات إلى المكان مرة أخرى، وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ومديرية أمن الإسكندرية والمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة