أصحاب المخابز بالشرقية يهددون بتصعيد موقفهم فى حالة تجاهل مطالبهم

الجمعة، 13 يوليو 2012 07:05 م
أصحاب المخابز بالشرقية يهددون بتصعيد موقفهم فى حالة تجاهل مطالبهم صورة ارشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
هدد أصحاب المخابز البلدية بالشرقية باتخاذ موقف تصعيدية خلال الأيام المقبلة، فى حالة عدم تنفيذ مطالبهم من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى فى مقدمتها إعادة دراسة تكاليف الإنتاج، وصرف المتأخرات المالية، وحفظ القضايا الناتجة عن محاضر الجزافية من مفتشو التموين، والتى تهدد المئات منهم بالحبس.

وأضاف رجب فتحى رئيس شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بالمحافظة فى تصريحاته خاصة لـ"اليوم السابع"، أننا عقدنا اجتماعا طارئ لعرض مطالبنا على الوزير خلال اللقاء المنتظر يوم الثلاثاء المقبل، لكى يتم عرض مطالبنا فنحن نعانى من مشاكل متعددة، أهمها تتضاعف تكاليف الإنتاج، مثل أجرة العمالة وهروبها للمخابز الطباقى، وكذلك السولار و الخميرة والملح وغيرها، الى جانب الهجمة الشرسة من رجال التموين، وتحرير محاضر جزافية، والتى تعاقب بالحبس، رغم أن الخباز هو ضحية دقيق فاسد مورد إليه و يعمل بأقل الإمكانيات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة