شوقى يغيب عن مران الأهلى وعودة بركات وإكرامى

الخميس، 12 يوليو 2012 11:16 ص
شوقى يغيب عن مران الأهلى وعودة بركات وإكرامى محمد شوقى

كتب فتحى الشافعى
تغيّب محمد شوقى لاعب وسط النادى الأهلى عن مران الفريق صباح اليوم، الخميس، وبرر اللاعب غيابه بأنه سيؤدى جلسة علاجى طبيعى منفردا بعد انتهاء المران، رغم أنه أدى برنامج تأهيلى أمس فى نفس موعد مران الفريق.

وبدأ الأهلى مساء أمس، الأربعاء، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها يوم 22 يوليو الجارى فى الجولة الثانية بدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن شوقى غاب عن مباراة فريقه الأخيرة أمام مازيمبى الكونغولى فى البطولة الأفريقية، للإصابة بإجهاد فى العضلة الأمامية، وإن كان البعض قد ألمح أن اللاعب ادعى الإصابة بعدما علم بأنه خارج التشكيل الأساسى لمباراة مازيمبى.

فى الوقت نفسه، انتظم الثنائى محمد بركات وشريف إكرامى فى التدريبات اليوم بعد اعتذارهما عن حضور مران الأمس لأسباب خاصة .

ويخوض الفريق مباراتين وديتين استعدادا للقمة الأفريقية، الأولى غدا أمام الاتحاد السكندرى والثانية يوم 17 يوليو الجارى أمام الداخلية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة