رانيا يوسف تعود من لندن لاستئناف "خطوط حمرا"

الخميس، 12 يوليو 2012 08:15 ص
رانيا يوسف تعود من لندن لاستئناف "خطوط حمرا" رانيا يوسف

كتب هانى عزب
صرحت النجمة رانيا يوسف لـ"اليوم السابع" أنها حاليا فى فترة إجازة واستجمام بصحبتها أبنائها فى "لندن"، ومن المقرر أن تعود غدا الجمعة، وبعدها تستأنف تصوير دورها فى مسلسل "خطوط حمرا" مع النجم أحمد السقا يومى السبت والأحد من الأسبوع المقبل.

وتابعت رانيا بأن سفر وتواجدها فى لندن جاء بالصدفة ليرد على ما تردد بأنها ممنوعة من السفر، خاصة وأن تواجدها فى لندن يأتى بعد أن قضت يومين فى أوكرانيا التى قامت بتصوير عدد من المشاهد الخارجية بالمسلسل هناك، وبعدها قضت 10 أيام فى أسبانيا ثم انتقلت يوم الأحد الماضى إلى لندن من أجل الاستجمام وخروجها من التوترات والأزمات التى تعرضت لها فى الفترة الأخيرة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة