اليورو يهبط لأدنى مستوى فى عامين أمام الدولار وتراجع الفرنك

الخميس، 12 يوليو 2012 12:00 م
اليورو يهبط لأدنى مستوى فى عامين أمام الدولار وتراجع الفرنك صورة أرشيفية

لندن (رويترز)
واصل اليورو الهبوط، مسجلاً أدنى مستوى فى عامين مجدداً أمام الدولار، اليوم، الخميس، مع تعزز الدولار بمحضر اجتماع لمجلس الاحتياطى الاتحادى "البنك المركزى" بدد التكهنات بمزيد من التيسير النقدى فى الأمد القريب ومع حذر المستثمرين بشأن العملة الموحدة.

وارتفع الدولار لأعلى مستوى فى 19 شهراً أمام الفرنك السويسرى، كما انخفض اليورو إلى 1.2208 دولار على منصة التعاملات الإلكترونية "إى.بى.إس" مسجلاً أدنى مستوى منذ منتصف 2010 ومنخفضاً 0.2% عن الإغلاق السابق.

وارتفع الدولار إلى 0.98362 فرنك مسجلاً أعلى مستوى منذ ديسمبر 2010 ومرتفعاً 0.2% عن الإغلاق السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة