الأمن يتصدى لمحتجين حاولوا اقتحام مبنى محافظة البحر الأحمر

الخميس، 12 يوليو 2012 01:54 ص
الأمن يتصدى لمحتجين حاولوا اقتحام مبنى محافظة البحر الأحمر تظاهرة أمام مبنى محافظة البحر الأحمر

البحر الأحمر - أحمد عوض
قام العشرات من مواطنى الغردقة الغاضبين بقطع الطريق المواجهة لمبنى ديوان عام محافظة البحر الأحمر وحاول بعضهم اقتحام مبنى ديوان عام المحافظة الجديد المؤدى لمبنى ديوان عام المحافظة القديم والذى يتواجد فيه المحافظ وباقى القيادات وتدخلت القوات الأمنية وحالت دون اقتحام مكان تواجد المحافظ.

وتشمل مطالب المحتجين الحصول على وحدات سكنية والتوظيف والعلاج على نفقه الدولة.

والتقى اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر بالمتظاهرين، وأكد لهم أنه تم تدوين أسمائهم للقائهم على التوالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة