العريان: صليت فى القصر مع الرئيس ولم يعرض على أى منصب

الأربعاء، 11 يوليو 2012 11:18 ص
العريان: صليت فى القصر مع الرئيس ولم يعرض على أى منصب الدكتور عصام العريان

كتب محمد حجاج
أكد الدكتور عصام العريان، القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، أنه التقى الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، فى مشاوراته بشأن أحوال مصر، وصليت خلفه المغرب والعشاء. مضيفا، دعوت له كان الله فى عونه، مشدداً أنه لم يعرض عليه أى موقع.

وقال القائم بأعمال رئيس الحزب، فى تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن مصر ستمضى على طريق الديمقراطية التى تجسد إرادة الشعب، ولن يتخلى عن كونه مصدر السلطات وتصدر اﻷحكام باسمه، ولن تكون مصر إلا مصر خير أجناد اﻷرض، قائلا، "العبء ثقيل يحتاج إلى دعاء ملح".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة