اعتصام للمعاقين أمام قصر الاتحادية للمطالبة بالحياة الكريمة

الأربعاء، 11 يوليو 2012 03:18 م
اعتصام للمعاقين أمام قصر الاتحادية للمطالبة بالحياة الكريمة اعتصام أمام قصر الرئاسة

كتبت مروة الغول _ تصوير دينا رومية
اعتصم عدد من المعاقين أمام قصر الاتحادية اليوم، لمطالبة الرئيس محمد مرسى بتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، وإلحاقهم بوظائف تعيينهم على المعيشة، ورفع المعاقون لافتات كتب عليها"المعاقين أهم فين حقوقهم نريد حياة كريمة للمعاقين".

وقال عاطف عبد الستار"معاق" إنه يطالب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بوظيفة حيث إنه لايعمل وليس لديه مصدر رزق.

أما محمد عبد الفضيل " معاق "، فقال إنه يريد من الرئيس محمد مرسى أن يغير له رخصة القيادة من خاصة إلى مهنية، لأنه لا يمتلك مصدرا للرزق ولديه إصابة فى يديه، و هى التى منعت المسئولين من إصدار رخصه القيادة له.















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة