عمال الصحة يقطعون الطريق أمام محافظة الأقصر للمطالبة بالتثبيت

الثلاثاء، 10 يوليو 2012 01:07 م
عمال الصحة يقطعون الطريق أمام محافظة الأقصر للمطالبة بالتثبيت الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر

الأقصر - مصطفى جبر
نظم العاملون بمديرية الصحة بالأقصر صباح اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة وقاموا بقطع طريق كورنيش النيل احتجاجا على عدم تثبيتهم.

وقال أحد العمال المحتجين إنهم يعملون بمديرية الشئون الصحية منذ عدة سنوات، وإنهم ناشدوا جميع الجهات المعنية لتعيينهم إلا أنه لم يهتم أحد بهم مما اضطرهم لقطع الطريق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بتعليمات من اللواء أحمد ضيف صقر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إلى موقع تأجج الأحداث وجارٍ إقناع العمال المحتجين بفتح الطريق وإعادة حركة مرور السيارات لطبيعتها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة