تباين آراء الطلاب بشأن امتحان الكيمياء بكفر الشيخ

الأحد، 01 يوليو 2012 04:06 م
تباين آراء الطلاب بشأن امتحان الكيمياء بكفر الشيخ  خروج الطلاب من الامتحانات

كفر الشيخ - محمد سليمان
شهدت لجان الثانوية العامة بكفر الشيخ حالة من التباين والانقسام الشديد سادت تقييمات طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ ما بين سهولة وصعوبة امتحان مادة الكيمياء.

أكد طارق محمد طارق طالب بالمرحلة الأولى مدرسة قلين الثانوية، أن الامتحان صعب خاصة السؤالين الرابع والخامس، بينما أكدت منى عطية على السيد طالبة بالثانوية القديمة للبنات، أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط ولكنه يحتاج لوقت إضافى، وأضاف رضا الحق مدرس أن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط وبه بعض النقاط فى مستوى الطالب فوق المتوسط.

قال عطية شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن الامتحان فى مستوى الطالب المتوسط ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى من الطلاب أو من اللجان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة