"الداخلية" توافق رسميا على إقامة مباراة الأهلى ومازيمبى بالقاهرة بدون جمهور

الأحد، 01 يوليو 2012 02:08 م
"الداخلية" توافق رسميا على إقامة مباراة الأهلى ومازيمبى بالقاهرة بدون جمهور صورة ارشيفية

كتب فتحى الشافعى
تلقى النادى الأهلى خطابا رسميا من الجهات الأمنية يُفيد بموافقتها على إقامة مباراة الفريق أمام مازيمبى يوم 8 يوليو الجارى، فى افتتاح منافسات الأحمر بدور الثمانية الأفريقى بإستاد الكلية الحربية.

وأكدت وزارة الداخلية فى خطابها للأهلى أن المباراة ستقام بدون جمهور لدواع أمنية.

ومن المقرر أن يُرسل الأهلى الخطاب للاتحاد الأفريقى لكرة القدم _كاف_ يتضمن الحصول على الموافقة الأمنية، وذلك ردا على الخطاب الذى سبق وأرسله الاتحاد الأفريقى للقلعة الحمراء يطلب فيه موافقة أمنية من الجهات فى مصر لإقامة مباراة مازيمبى بالقاهرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة