ناشط شرقاوى يضرب عن الطعام للمطالبة بالقصاص من "مبارك" ونظامه

الجمعة، 08 يونيو 2012 01:12 ص
ناشط شرقاوى يضرب عن الطعام للمطالبة بالقصاص من "مبارك" ونظامه اعتصام أمام مجلس الشعب - صورة أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
أعلن الناشط السياسى سليمان الفاجومى، من محافظة الشرقية، الدخول فى إضراب عن الطعام بدءا من اليوم والانضمام إلى المعتصمين أمام مقر مجلس الشعب لحين تطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق والقصاص من "مبارك" ورجاله.

جدير بالذكر أن المئات من شباب الشرقية توجهوا للمشاركة فى مليونية التحرير للتأكيد على نفس المطالب، فى إطار موجات الغضب فى محافظات مصر، التى اندلعت عقب صدور الحكم ببراءة مساعدى "العادلى" من تهم قتل المتظاهرين خلال ثورة يناير، وبراءة نجلى "مبارك" أيضا من التهم الموجهة لهما.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة