ضبط 21 طن جمبرى غير صالح للاستهلاك الآدمى بالبحيرة

الجمعة، 08 يونيو 2012 06:13 م
ضبط 21 طن جمبرى غير صالح للاستهلاك الآدمى بالبحيرة العميد مصطفى قاسم مدير مباحث التموين<br>

البحيرة جمال سعيد
تمكنت حملة مكبرة من مباحث التموين بالبحيرة برئاسة العميد مصطفى قاسم مدير المباحث، تحت إشراف اللواء ممدوح حسن مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، من ضبط 20.732 طن جمبرى داخل ثلاجة بكفر الدوار، غير صالح للاستخدام الآدمى.

وبتحليل عينة من الجمبرى تبين أنه به مادة سامة وغير صالح للاستهلاك الآدمى تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت إعادة تصدير الجمبرى لبلد المنشأ ووضع الثلاجة تحت حراسة رجال مباحث التموين لحين إعادة تصدير الشحن مرة ثانية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة