جرعة مخدر "الولادة" تقتل مسجل خطر فى عقار تحت الإنشاء ببولاق الدكرور

الجمعة، 08 يونيو 2012 09:19 ص
جرعة مخدر "الولادة" تقتل مسجل خطر فى عقار تحت الإنشاء ببولاق الدكرور صورة أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف
عثر الأهالى بمنطقة بولاق الدكرور على جثة مسجل خطر داخل عقار تحت الإنشاء، أفادت المعاينة والتحريات أن المتوفى مسجل خطر فارق الحياة أثناء تعاطيه جرعة مخدرة، حيث عثر على سرنجة بذراعه الأيمن، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بدفن الجثة وباشرت التحقيق.

تلقى العقيد مصطفى كمال مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا من الأهالى بشارع الترعة بعثورهم على جثة أحد الأشخاص داخل عقار تحت الإنشاء، فتم إخطار اللواء طارق الجزار نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين من خلال معاينة وتحريات المقدم رجب غراب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور أن الجثة لمسجل خطر فرض سيطرة يدعى "هشام.ا" 29 سنة سبق ضبطه فى 17 قضية، فارق الحياة نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من المخدر، وعثر على جثته فى وضع الجلوس خلف سيارة داخل جراج بمحل الواقعة، وبذراعه الأيمن حقنه تحتوى على عقار الـــ"نيوبان" المخدر الذى يصفه الأطباء للسيدات أثناء الطلق والولادة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أمرت بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة