أحمد البدرى يصور "كيد النسا" بمعرض أزياء داغر

الجمعة، 08 يونيو 2012 06:09 م
أحمد البدرى يصور "كيد النسا" بمعرض أزياء داغر أحمد البدرى<br>

كتب العباس السكرى
يصور المخرج أحمد البدرى، حاليا مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "كيد النسا" بطولة النجمة نبيلة عبيد، بمعرض أزياء محمد داغر، ومن المقرر أن يستمر التصوير بالأتيليه ثلاثة أيام.

وأكد المخرج لـ"اليوم السابع" أنه انتهى من تصوير 11 ساعة من أحداث المسلسل، لافتا إلى أنه يكثف ساعات التصوير لسرعة إنهاء المسلسل.

مسلسل "كيد النسا2" بطولة نبيلة عبيد، فيفى عبده، أحمد بدير، جمال عبد الناصر، أحمد سلامة، تأليف حسين محرم، إخراج أحمد البدرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة