"البلدوزر" يغيب عن مران الزمالك.. وسيسيه يعود غدا

الخميس، 07 يونيو 2012 01:52 م
 "البلدوزر" يغيب عن مران الزمالك.. وسيسيه يعود غدا عمرو زكى

كتب كمال محمود
تغيب عمرو زكى مهاجم الزمالك عن المران الصباحى للفريق اليوم، بسبب ظروف خاصة باللاعب منعته من الحضور لمقر النادى، وتقبل الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة اعتذار زكى.

وتأجلت عودة البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم الفريق للقاهرة غدا، بسبب غلق الطيران النيجيرى، بعد سقوط طائرة فى المطار.

كان من المفترض أن يشارك سيسيه فى تدريبات اليوم بعد الاتفاق المسبق مع الجهاز الإدارى على عودته إلى القاهرة أمس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة