34 معتصماً يدخلون فى إضراب عن الطعام أمام مجلس الشعب

الخميس، 07 يونيو 2012 10:50 م
34 معتصماً يدخلون فى إضراب عن الطعام أمام مجلس الشعب نوارة نجم

كتب محمد السيد - تصوير حسين طلال
أعلن 34 من المعتصمين أمام مقر مجلس الشعب عن دخولهم فى إضراب عن الطعام لحين تطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق وتضامن نواب مجلس الشعب والاعتصام معهم.

وقالت نوارة نجم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن إضرابهم عن الطعام جاء بعد اعتصامهم، وذلك لحين تضامن نواب مجلس الشعب والاعتصام بينهم، مضيفة أن النائب محمد منيب هو الوحيد الذى أخبرهم بالاعتصام معهم.

وذكرت نوارة نجم، أن مشاركتهم فى مليونية التحدى والإصرار ستكون من أمام مجلس الشعب وليس فى التحرير.

يذكر أن نوارة نجم وأسماء محفوظ الناشطة السياسية وعدد من المتظاهرين قد دخلوا فى الاعتصام أمام مقر مجلس الشعب عقب نقل اعتصامهم من ميدان التحرير فجر أمس الأربعاء.

وقام عدد من المعتصمين بتعليق العديد من اللافتات المطالبة بتطبيق قانون العزل السياسى على الفريق شفيق ولافتات أخرى تطالب بعزل النائب العام، وذلك على حوائط مجلس الشعب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة