مقتل شقيقين فى مطاردة مثيرة مع الشرطة فى الدقهلية

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 02:08 م
مقتل شقيقين فى مطاردة مثيرة مع الشرطة فى الدقهلية جانب من المضبوطات

كتب إبراهيم أحمد
شهد مركز المنزلة بالدقهلية مطاردة مثيرة بين قوات الشرطة ومجموعة من أخطر المجرمين المطلوب القبض عليهم، وأسفرت المطاردة وتبادل إطلاق النيران عن إصابة اثنين منهما بطلقات نارية وأثناء نقلهما للمستشفى توفيا متأثرين بإصابتيهما، فيما فر 3 متهمين آخرين وجار ملاحقتهم.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، معلومات من مصادرهم السرية، تفيد بتواجد خمسة من العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم داخل أحد المنازل فى أرض زراعية بقرية النسايمة بمركز المنزلة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتم التأكد من صحة المعلومات.

وبإخطار اللواء عمر عبد اللطيف مدير أمن الدقهلية، بالتحريات، أمر بسرعة استهداف المتهمين فى حملة أمنية تم تدعيمها بمجموعات قتالية من قوات الأمن المركزى، وفور وصول القوات فوجئت بالمتهمين يطلقون الأعيرة النارية تجاه القوات، وعلى الفور بادلتهم القوات إطلاق النيران حتى فوجئت القوات بانتهاء المتهمين من إطلاق النيران.

وعلى الفور أسرعت القوات بتمشيط المنطقة وتم القبض على كلٍّ من "إبراهيم. أ. أ" 29 سنة، مطلوب ضبطه فى جنايتى "خطف وسرقة بالإكراه" مصابًا بطلق نارى، وشقيقه "خالد" مصابًا بطلق نارى، وبحوزتهما 2 بندقية آلية و9 خزائن بها 321 طلقة، وأثناء نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج توفيا متأثرين بإصابتيهما، وتكثف القوات حاليًّا من جهودها لاستكمال تمشيط المنطقة وضبط باقى المتهمين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة