مظاهرة الأقصر تتجه نحو مديرية الأمن.. وهتافات ضد "الداخلية"

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 11:59 م
مظاهرة الأقصر تتجه نحو مديرية الأمن.. وهتافات ضد "الداخلية" صورة أرشيفية

الأقصر - مصطفى جبر
توجهت مظاهرة ثوار الأقصر إلى مبنى مديرية أمن المحافظة بشارع المدينة المنورة، ورددوا هتافات ضد الشرطة، وقامت قوات الأمن المركزى بعمل كردون أمنى حول مبنى المديرية، وانتشر أفراد الأمن ليغلقوا مداخل ومخارج المنطقة المحيطة بالمديرية، كما تم تعزيز القوات بالمدرعات والمصفحات تحسبا لتفاقم الأزمة واقتحام مبنى المديرية.

كانت مجموعة من أهالى محافظة الأقصر، قد خرجوا فى مظاهرة حاشدة بدأت عقب صلاة العشاء، من ساحة أبو الحجاج الأقصرى، أمام معبد الأقصر لتمر فى شوارع المدينة، للمشاركة فى مليونية "العدالة الثورية" ورفض الأحكام الصادرة ضد الرئيس المخلوع ونجليه ووزير داخليته ومساعديه.

شارك فى المظاهرة الإخوان المسلمون وأعضاء حملات حمدين صباحى وأبو الفتوح بالمحافظة، وأيضا جميع الأطياف السياسية والأحزاب الأخرى بالمحافظة، وطالبوا خلال المظاهرة الحاشدة بتطبيق قانون العزل السياسى على الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، والذى يخوض جولة الإعادة أمام الدكتور محمد مرسى، المرشح الرئاسى عن حزب الحرية والعدالة، وكذلك إعادة محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ورموز نظامه، بما يضمن حقوق شهداء ومصابى ثورة 25 يناير، وردد المتظاهرون هتافات "يسقط يسقط حكم العسكر" و"الشعب يريد إسقاط النظام".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة