مبارك يعانى من حالة نفسية سيئة أدت لتدهور حالته الصحية

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 07:31 م
مبارك يعانى من حالة نفسية سيئة أدت لتدهور حالته الصحية الرئيس السابق

كتب إبراهيم أحمد
أكد مصدر أمنى مسئول بقطاع مصلحة السجون، تدهور الحالة الصحية للرئيس السابق محمد حسنى مبارك، منذ قليل، ويعمل حاليا فريق الأطباء المعالج له على العناية بحالته الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة، لمعرفة أسباب تدهور الحالة الصحية له.

وأضاف المصدر، أن مبارك يعانى من حالة نفسية سيئة أدت إلى تدهور حالته الصحية، وجارى فحص حالته من قبل فريق الأطباء المعالج له للوقوف على حالته الصحية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة