سيارة طائشة تدهس 3 وتصيب 10 أعلى كوبرى المنيب

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 12:29 م
سيارة طائشة تدهس 3 وتصيب 10 أعلى كوبرى المنيب اللواء أحمد سالم الناغى مدير أمن الجيزة

كتبت مى عنانى
شهد الطريق الدائرى أعلى كوبرى المنيب اليوم الثلاثاء، حادثا مروعا أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين بعدما انحرفت سيارة ملاكى عن مسارها نتيجة السرعة واصطدمت بالمواطنين أثناء توقفهم فى انتظار المواصلات على جانب الطريق، وتم إلقاء القبض على السائق، كما تم نقل المصابين إلى مستشفيات الهرم وبولاق الدكرور العام.

ومن جانبه انتقل فريق من نيابة العمرانية بإشراف محمد يوسف إلى مكان الحادث وتبين أن هناك كشكا فى الطريق كان يقف أمامه المتوفون والمصابون، وأن السيارة انحرفت عن الطريق واصطدمت به وتسببت فى مصرع 3 وإصابة 10 آخرين، فيما تم القبض على صاحب الكشك المخالف فى الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة