إصابة مواطن بشبرا الخيمة أثناء مطاردة بين الشرطة ومتهم

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 03:10 م
إصابة مواطن بشبرا الخيمة أثناء مطاردة بين الشرطة ومتهم اللواء أحمد سالم جاد - مدير أمن القليوبية

القليوبية - حسن عفيفى
شهدت شبرا الخيمة مطاردة مثيرة بين مسجل خطر ورجل الشرطة بالرصاص أسفرت عن إصابة أحد المواطنين بعدة طلقات نارية من سلاح شرطى سرى من القوة المشاركة فى المطاردة، تم نقل المصاب إلى مستشفى ناصر العام.

تلقى اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية إخطاراً بإصابة رمضان عفيفى عفيفى 20 سنة عامل بعدة طلقات كشفت تحريات العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا، أنه أثناء قيام معاون مباحث قسم أول شبرا الخيمة برفقة الشرطى السرى أشرف عبد العزيز سليمان بتنفيذ قرار ضبط وإحضار المسجل حسين حسن السكران المطلوب فى إحدى القضايا، وعندما شاهدهما المتهم أسرع محاولاً الهرب فأطلق عليه الشرطى السرى عدة أعيرة نارية من سلاحه الميرى فاستقرت إحدى الطلقات فى أحد المواطنين، بينما هرب المسجل خطر وتولت النيابة التحقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة