أهالى قرى "سيدى سالم" بكفر الشيخ يقطعون الطريق لنقص مياه الرى

الثلاثاء، 05 يونيو 2012 06:29 م
أهالى قرى "سيدى سالم" بكفر الشيخ يقطعون الطريق لنقص مياه الرى زراعات أرز - أرشيفية

كفر الشيخ- محمد سليمان
قطع أهالى قرى كفرتيدا ومنجود وبوريد التابعة لمركز سيدى سالم طريق كفر الشيخ سيدى سالم بسبب نقص مياه الرى.

ووضع الأهالى الأخشاب أمام حركة سير السيارات وأجبروها على العودة من كفر الشيخ والعكس، ونشبت مشادات كلامية بين المتظاهرين على الطريق وبين السائقين والمسافرين.

وأكد مسعد حسن محمود مزارع، أن مزارعى كفر الشيخ يعانون من نقص مياه الرى التى لم تصل للترع منذ أسبوعين والأرض الزراعية بارت بسبب نقص مياه الرى.

وأشار أن الأرز المزروع منذ أقل من شهر تعرض للتلف بسبب نقص مياه الرى مما عرض الفلاحين لخسارة كبيرة.
وأضاف أن قطعهم للطريق سيتحول لاعتصام حتى توفير مياه الرى، جدير بالذكر أن قطع الطريق اليوم هو رابع قطع طريق لنقص مياه الرى خلال ثلاثة أيام فقط، وهذا ينذر بكارثة لبوار عشرات الأفدنة بقرى ومراكز المحافظة للنقص الشديد فى مياه الرى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة