نظم طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة مظاهرة أمام الباب الرئيسى للجامعة، للمطالبة بتطبيق قرار عودة الانتساب إلى الجامعات عليهم، باعتبارهم من طلاب الثانوية العامة.
ورفع الطلاب لافتات "أول مطلب للطلاب لازم يرجع الانتساب"، "لا للمفتوح لطلاب الثانوية العامة"، مؤكدين أنهم من خلال وقفتهم هذه يسعون إلى توصيل رسالتهم إلى رئيس الجمهورية الذى سيتواجد بالجامعة ظهر اليوم.
تزامناً مع زيارة الرئيس مرسى..
طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة يطالبون بعودة "الانتساب"
السبت، 30 يونيو 2012 11:09 ص
جانب من المظاهرات