تزامناً مع زيارة الرئيس مرسى..

طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة يطالبون بعودة "الانتساب"

السبت، 30 يونيو 2012 11:09 ص
طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة يطالبون بعودة "الانتساب" جانب من المظاهرات

كتب محمد البديوى _ تصوير سامى وهيب
نظم طلاب التعليم المفتوح بجامعة القاهرة مظاهرة أمام الباب الرئيسى للجامعة، للمطالبة بتطبيق قرار عودة الانتساب إلى الجامعات عليهم، باعتبارهم من طلاب الثانوية العامة.

ورفع الطلاب لافتات "أول مطلب للطلاب لازم يرجع الانتساب"، "لا للمفتوح لطلاب الثانوية العامة"، مؤكدين أنهم من خلال وقفتهم هذه يسعون إلى توصيل رسالتهم إلى رئيس الجمهورية الذى سيتواجد بالجامعة ظهر اليوم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة