3 أساتذة بجامعة قناة السويس يحصلون على "التشجيعية"

السبت، 30 يونيو 2012 10:46 م
3 أساتذة بجامعة قناة السويس يحصلون على "التشجيعية" جامعة قناة السويس

الإسماعيلية ـ جمال حراجى
أكد الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس، أن ثلاثة أساتذة من الجامعة حصلوا على جائزة الدولة التشجيعية، وهم: الدكتور سمير محمد إبراهيم غنيم بكلية العلوم الزراعية البيئية بالعريش، والدكتور صلاح الدين محمد عبد الله من كلية الصيدلة وحصل على جائزة التميز العلمى، كما حصل الدكتور محمد مسعد حجازى بكلية التمريض على جائزة أحسن بحث تطبيقى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة