الداخلية: أداء الضباط التحية كان لـ"حكمدار القاهرة" وليس لـ"جمال مبارك"

الأحد، 03 يونيو 2012 03:07 م
اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
أوضحت وزارة الداخلية أنه بشأن ما نشرته إحدى الصحف اليومية من صورة تم التقاطها لاثنين من ضباط الشرطة خلال تأديتهم التحية العسكرية إلى اللواء أحمد عبد الباقى نائب مدير أمن القاهرة "حكمدار العاصمة"، حيث تصادف تأديتهم التحية له أثناء دخول المتهم جمال مبارك لقاعة المحكمة وهو ما أوحى للقارئ أن الضابطين قاما بتأدية التحية العسكرية له على غير الحقيقة.

وأشارت الوزارة فى بيان لها اليوم الأحد، أنه بفحص الموضوع ومراجعة الأفلام المصورة التى تم التقاطها من زوايا مختلفة وعكسية، اتضح وتأكد أن الضابطين كانا يؤديان التحية العسكرية للواء نائب مدير أمن القاهرة بمجرد مشاهدتهما له والتوجه لمصافحته عقب أداء التحية العسكرية، وهو ما يتضح تماماً من الصور التى تم التقاطها من وقائع بث المحاكمة، والفيديو الذى تمت إذاعته على الهواء مباشرةً ونقلته كافة القنوات التليفزيونية ضمن فاعليات ووقائع محاكمة القرن.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة