اعتصام عشرات الخريجين أمام محافظة شمال سيناء للمطالبة بالتعيين

الأحد، 03 يونيو 2012 12:35 م
اعتصام عشرات الخريجين أمام محافظة شمال سيناء للمطالبة بالتعيين محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الوهاب مبروك

العريش - عبد الحليم سالم
اعتصم اليوم العشرات من الخريجين من المتقدمين لوظائف التربية والتعليم أمام المحافظة بالعريش، وقال الناشط محمد هندى، إن الخريجين أعلنوا اليوم اعتصاماً مفتوحاً لحين تحقيق مطالبهم، والقضاء على الفساد فى قطاع التربية والتعليم، وسبق للخريجين أن اعتصموا أكثر من مرة الفترة الماضية للمطالبة بالتعيين.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة