إنبى ينذر الأهلى والزمالك رسمياً بسب سليمان وعوض

الأحد، 03 يونيو 2012 03:05 م
إنبى ينذر الأهلى والزمالك رسمياً بسب سليمان وعوض وليد سليمان

كتب وليد ماهر
أرسل نادى إنبى خطابا رسميا اليوم لناديى الأهلى والزمالك لتسوية الأقساط الخاصة بصفقتى انتقال وليد سليمان وإسلام عوض لاعبى إنبى المنتقلين من الموسم الماضى لناديى القمة وفقا للجدول الزمنى الذى اتفق عليه الطرفان فى اجتماعهما الشهر الماضى.

وأكد محمد بدر رئيس نادى إنبى لـ"اليوم السابع" أنه اضطر لإنذار الناديين بالخطاب لحفظ حقوق نادى إنبى وبعد أن تلقى أكثر من وعد بالسداد من رئيسى الناديين والأمر متروك الآن للشئون القانونية لاتخاذ اللازم.

يذكر أن مستحقات إنبى لدى الزمالك تبلغ ستة ملايين جنيه مقسمة إلى أربعة شهور، ومستحقات النادى البترولى لدى الأهلى تبلغ ثلاثة ملايين جنيه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة