إسرائيل تنتهى من إخلاء حى أولبانا بالضفة الغربية المحتلة

الجمعة، 29 يونيو 2012 12:06 ص
إسرائيل تنتهى من إخلاء حى أولبانا بالضفة الغربية المحتلة  صورة أرشيفية

غزة (أ. ش. أ)
ذكرت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، أن عمليات إجلاء المستوطنين عن حى أولبانا بمستوطنة بيت أيل فى الضفة الغربية المحتلة قد اكتملت اليوم الخميس.

وقالت الصحيفة، فى نبأ أوردته على موقعها بشبكة الإنترنت، "إن أسرة واحدة بالحى رفضت إخلاء منزلها، مما دفع الشرطة الإسرائيلية إلى توجيه بعض عناصرها للحى لإجلاء الأسرة"، مشيرة إلى أن وحدات من وزارة الدفاع الإسرائيلية بدأت بالفعل فى إغلاق المنازل التى تم إخلاؤها بالمستوطنة بشكل محكم.

يذكر أن عمليات إخلاء حى أولبانا بمستوطنة بيت أيل كانت قد بدأت أول أمس الثلاثاء بعد تعهدات من رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتتياهو بتوفير منازل للأسر التى تم إجلاؤها عن المناطق السكنية التى شيدت بشكل غير قانونى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة