قام العشرات من أهالى قرية الشوبك بسطا مركز الزقازيق بالشرقية، بقطع طريق الإسماعيلية الزقازيق عند مدخل المدينة من ناحية ميدان الزراعة، اعتراضا على اختفاء إحدى فتيات القرية وعدم تحديد مكانها منذ أسبوع، على الرغم من تحرير محضر باختفائها.
وقام الأهالى بافتراش الأرض، ووضعوا كتلا خرسانية وإطارات السيارات على الطريق، وأشعلوا النيران فيها، لتعطيل حركة المرور، ومنع دخول أو خروج السيارات.
ومن جانبه، انتقل مصطفى عباس رئيس مدينة ومركز الزقازيق والقيادات التنفيذية والأمنية، لإقناع الأهالى بفتح الطريق والعدول عن موفقهم.
أهالى قرية بالشرقية يقطعون الطريق احتجاجا على اختفاء فتاة
الجمعة، 29 يونيو 2012 01:57 ص
أهالى قرية الشوبك بسطا بالشرقية يقطعون طريق الإسماعيلية الزقازيق