مصرع طالب غرقا أثناء استحمامه فى ترعة بمركز المحلة

الخميس، 28 يونيو 2012 09:21 م
مصرع طالب غرقا أثناء استحمامه فى ترعة بمركز المحلة اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية

الغربية - عادل ضرة
لقى طالب "15 سنة" حتفه غرقا أثناء قيامة بالاستحمام بترعة قرية ميت الليث هاشم بمركز المحلة محافظة الغربية، بعد أن جرفه التيار لعدم إجادته السباحة تم انتشال الجثة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

كان اللواء صالح المصرى، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد حسين شاهين، مأمور مركز المحلة بغرق الطالب مصطفى السيد مصطفى الحلو "15 سنة" وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، أكدت تحريات المقدم محمود الجيار، رئيس مباحث مركز المحلة، أن الغريق قام بالنزول فى الترعة للاستحمام والهروب من حرارة الجو وجرفه التيار لعدم إجادته السباحة.

وبسؤال جده مصطفى الحلو، بالمعاش أيد الواقعة ولم يتهم أحدا بوفاته وأكد تقرير مفتش الصحة أن الوفاة نتيجة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية وراء الحادث تحرر المحضر 28 إدارى مركز المحلة وباشرت النيابة تحقيقاتها حول الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة