عيسى ينفى تلقيه اتصالات بشأن توليه رئاسة الوزراء

الخميس، 28 يونيو 2012 02:19 م
عيسى ينفى تلقيه اتصالات بشأن توليه رئاسة الوزراء جانب من المؤتمر

كتب محمود سعد الدين وأمين صالح وإيمان على _ تصوير سامى وهيب
أكد الدكتور حسام عيسى أنه لم يتلق أى اتصالات بشأن تولى منصب رئيس الوزراء فى عهد الرئيس محمد مرسى، نافيا ما تردد فى وسائل الإعلام عن حدوث اتصالات بينه وبين الدكتور مرسى لتولى الوزارة.

وأضاف عيسى لـ"اليوم السابع"، على هامش مؤتمر التيار الثالث المنعقد اليوم الخميس، أنه ليس لديه أى معلومات بشأن الاتصال مع الدكتور محمد البرادعى بشأن تولى الوزارة.





















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة